اعتقال مقدسي وفرض حبس منزلي على طفل وتمديد اعتقال آخر

تاريخ الإضافة الثلاثاء 28 آب 2018 - 11:52 ص    عدد الزيارات 1239    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية الشاب المقدسي خميس أبو نجمة من سكان حي الثّوري ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى، وحوّلته الى مركز توقيف وتحقيق في المدينة.

من جهة ثانية، مددت محكمة الاحتلال اعتقال الطفل حربي نضال الرجبي، 15 عامًا، من سكان حي بطن الهوى/الحارة الوسطى بسلوان، حتى الثالث من الشهر القادم، علماً أنه اُعتقل في العاشر من الشهر الفائت.

في السياق، أفرج الاحتلال عن الطفل القاصر عوض عمر الرجبي "14 عامًا" من بلدة سلوان، بشرط الحبس المنزلي في بيت جده بحي واد الجوز قرب سور القدس، ودفع كفالة بقيمة 3000 شيكل، علما أنه اعتقل في الحادي عشر من الشهر الماضي.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »