الاحتلال يمدّد اعتقال أسير مقدسي اعتُقل فور الإفراج عنه

تاريخ الإضافة الأربعاء 8 آب 2018 - 9:53 ص    عدد الزيارات 1510    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين

        


مدّدت سلطات الاحتلال، ليلة أمس، اعتقال أسير، تم إعادة اعتقاله فور الإفراج عنه من سجن "جلبوع" التابع لسلطات الاحتلال.

وأفادت لجنة أهالي الأسرى المقدسيين، بأن مخابرات الاحتلال، أعادت اعتقال الأسير محمود جابر (22 عاما) عقب الإفراج عنه من أمام بوابة سجن "جلبوع" صباح أمس.

وأضافت أن عناصر المخابرات نقلت جابر إلى مركز توقيف وتحقيق "المسكوبية" غربي القدس المحتلة، حيث تم تمديد اعتقاله لمدة 23 ساعة.

ولفتت إلى أن جابر كان قد أمضى 12 شهرًا في سجون الاحتلال، وهو من سكان مخيم شعفاط للاجئين الفلسطينيين وسط القدس المحتلة. وهو أسير سابق اعتقل عدة مرات، وأمضى نحو خمس سنوات داخل سجون الاحتلال.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »