النائب غنايم: لسنا بحاجة لأي تصريح عندما نريد الصلاة والدخول للمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 12 تموز 2018 - 12:50 م    عدد الزيارات 830    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


قال النائب العربي مسعود غنايم: "بعث رئيس الوزراء نتنياهو مؤخراً رسالة لرئيس الكنيست ووزير الشرطة يسمح فيها بدخول المسجد الأقصى بشرط التنسيق مع ضابط الكنيست والشرطة".

وأضاف، في تصريح صحفي: "نُكرّر موقفنا المبدئي من القضية وهو أن المسجد الأقصى هو مكان مقدس للمسلمين وهو من حقهم ولا حق لأحد غيرهم فيه, وهو منطقة عربية فلسطينية محتلة ولسنا بحاجة لتصريح من رئيس الوزراء أو الشرطة لدخوله، هذا المسجد هو بيتنا ولا نريد تصريح من أحد لدخول بيتنا".

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »