النائب غنايم: لسنا بحاجة لأي تصريح عندما نريد الصلاة والدخول للمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 12 تموز 2018 - 12:50 م    عدد الزيارات 1485    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


قال النائب العربي مسعود غنايم: "بعث رئيس الوزراء نتنياهو مؤخراً رسالة لرئيس الكنيست ووزير الشرطة يسمح فيها بدخول المسجد الأقصى بشرط التنسيق مع ضابط الكنيست والشرطة".

وأضاف، في تصريح صحفي: "نُكرّر موقفنا المبدئي من القضية وهو أن المسجد الأقصى هو مكان مقدس للمسلمين وهو من حقهم ولا حق لأحد غيرهم فيه, وهو منطقة عربية فلسطينية محتلة ولسنا بحاجة لتصريح من رئيس الوزراء أو الشرطة لدخوله، هذا المسجد هو بيتنا ولا نريد تصريح من أحد لدخول بيتنا".

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »