النائب اللبناني فيصل كرامي يدين اقتحام أعضاء الـ"كنيست" للمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 11 تموز 2018 - 10:38 ص    عدد الزيارات 1300    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


 

أدان النائب في البرلمان اللبناني فيصل كرامي اقتحام أعضاء من برلمان الاحتلال الـ"كنيست" المسجد الأقصى، مستهجنا الصمت العربي والإسلامي، وعدم تحركهم تجاه هذه الحادثة التي تعتبر اعتداء على الأمتين العربية والإسلامية.

وقال كرامي في تصريح صحفي، الثلاثاء:" إن موضوعًا خطيرًا يحصل في الأمتين العربية والإسلامية، وللأسف لا أحد ينتبه له، وهو ما حصل بالأيام الأخيرة من اقتحام أعضاء كنيست للمسجد الأقصى".

وأضاف "لو تم اقتحام مصلى في أي مكان في العالم لكانت الدنيا قامت ولم تقعد، فما بالك باقتحام المسجد الاقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، فهذا شيء خطير فعلا، وكأن العالمين الإسلامي والعربي يدجنان، وهذا الموضوع مر مرور الكرام في الإعلام".

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »