النائب اللبناني فيصل كرامي يدين اقتحام أعضاء الـ"كنيست" للمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 11 تموز 2018 - 10:38 ص    عدد الزيارات 1217    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


 

أدان النائب في البرلمان اللبناني فيصل كرامي اقتحام أعضاء من برلمان الاحتلال الـ"كنيست" المسجد الأقصى، مستهجنا الصمت العربي والإسلامي، وعدم تحركهم تجاه هذه الحادثة التي تعتبر اعتداء على الأمتين العربية والإسلامية.

وقال كرامي في تصريح صحفي، الثلاثاء:" إن موضوعًا خطيرًا يحصل في الأمتين العربية والإسلامية، وللأسف لا أحد ينتبه له، وهو ما حصل بالأيام الأخيرة من اقتحام أعضاء كنيست للمسجد الأقصى".

وأضاف "لو تم اقتحام مصلى في أي مكان في العالم لكانت الدنيا قامت ولم تقعد، فما بالك باقتحام المسجد الاقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، فهذا شيء خطير فعلا، وكأن العالمين الإسلامي والعربي يدجنان، وهذا الموضوع مر مرور الكرام في الإعلام".

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »