النائب اللبناني فيصل كرامي يدين اقتحام أعضاء الـ"كنيست" للمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 11 تموز 2018 - 10:38 ص    عدد الزيارات 616    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


 

أدان النائب في البرلمان اللبناني فيصل كرامي اقتحام أعضاء من برلمان الاحتلال الـ"كنيست" المسجد الأقصى، مستهجنا الصمت العربي والإسلامي، وعدم تحركهم تجاه هذه الحادثة التي تعتبر اعتداء على الأمتين العربية والإسلامية.

وقال كرامي في تصريح صحفي، الثلاثاء:" إن موضوعًا خطيرًا يحصل في الأمتين العربية والإسلامية، وللأسف لا أحد ينتبه له، وهو ما حصل بالأيام الأخيرة من اقتحام أعضاء كنيست للمسجد الأقصى".

وأضاف "لو تم اقتحام مصلى في أي مكان في العالم لكانت الدنيا قامت ولم تقعد، فما بالك باقتحام المسجد الاقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، فهذا شيء خطير فعلا، وكأن العالمين الإسلامي والعربي يدجنان، وهذا الموضوع مر مرور الكرام في الإعلام".

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »