تحركات مريبة لآليات وقوات الاحتلال بمحيط تجمّع "الخان الأحمر" في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الأحد 8 تموز 2018 - 11:58 ص    عدد الزيارات 1145    التعليقات 0    القسم هدم، شؤون المقدسيين، تقرير وتحقيق

        


ذكر الناشط المقدسي هاني حلبية أن قوات الاحتلال تُجري منذ صباح اليوم تحركات مُريبة في بوابة القدس وتجمّع "خان الأحمر" شرقي القدس المحتلة.

ولفت حلبية إلى إغلاق قوات الاحتلال العديد من الشوارع في بلدتي العيزرية وأبوديس الُمفضية إلى التجمع خان الأحمر، فضلا عن تحرّك شاحنات ضخمة تحمل كرافانات كبيرة لوضعها في المنطقة.

ونقل مراسلنا في القدس عن شهود عيان أن جرافات الاحتلال شرعت منذ ساعات صباح اليوم، ووسط حصارٍ عسكريٍ محكم للمنطقة، بتسوية طرق تم فتحها في محيط المنطقة مُرجحين أن تكون لنصب الكرافانات الكبيرة تمهيداً، ربما، لنقل سكان تجمع "خان الأحمر" البدوي إليها.

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »