تحركات مريبة لآليات وقوات الاحتلال بمحيط تجمّع "الخان الأحمر" في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الأحد 8 تموز 2018 - 11:58 ص    عدد الزيارات 1605    التعليقات 0    القسم هدم، شؤون المقدسيين، تقرير وتحقيق

        


ذكر الناشط المقدسي هاني حلبية أن قوات الاحتلال تُجري منذ صباح اليوم تحركات مُريبة في بوابة القدس وتجمّع "خان الأحمر" شرقي القدس المحتلة.

ولفت حلبية إلى إغلاق قوات الاحتلال العديد من الشوارع في بلدتي العيزرية وأبوديس الُمفضية إلى التجمع خان الأحمر، فضلا عن تحرّك شاحنات ضخمة تحمل كرافانات كبيرة لوضعها في المنطقة.

ونقل مراسلنا في القدس عن شهود عيان أن جرافات الاحتلال شرعت منذ ساعات صباح اليوم، ووسط حصارٍ عسكريٍ محكم للمنطقة، بتسوية طرق تم فتحها في محيط المنطقة مُرجحين أن تكون لنصب الكرافانات الكبيرة تمهيداً، ربما، لنقل سكان تجمع "خان الأحمر" البدوي إليها.

براءة درزي

فلا بدّ للقيد أن ينكسر!

الأربعاء 17 نيسان 2019 - 10:43 ص

على وقع النصر الذي حقّقه الأسرى في معركة "الكرامة 2" يحلّ يوم الأسير الفلسطيني، الذي أقرّه عام 1974 المجلس الوطني الفلسطيني وفاء للحركة الوطنية الأسيرة، وهو يوم تأكيد التّضامن مع الأسرى، أحد أهم عناصر… تتمة »

براءة درزي

تعدّدت الوجوه والتّطبيع واحد

الإثنين 25 آذار 2019 - 1:17 م

بعد رفع العلم الإسرائيلي وعزف النشيد في قطر في فعالية رياضية جرت منذ حوالي يومين توج فيها لاعب إسرائيلي ببطولة العالم للجمباز الفني، انبرى البعض للدفاع عن التطبيع القطري على اعتبار أن ليس كل حالة يرفع… تتمة »