الاحتلال يستدعي المطران عطاالله حنا للتحقيق بالمسكوبية

تاريخ الإضافة السبت 27 حزيران 2015 - 12:00 م    عدد الزيارات 3364    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


منع جيش الاحتلال المطران عطالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس في القدس المحتلة، من المشاركة في فعالية ضد مصادرة جيش الاحتلال لأراضي كنيسة "بيت البركة" في الخليل جنوب الضفة الغربية، حيث استدعاءه للتحقيق في مركز "المسكوبية".

وأفاد أحد القساوسة المرافقين للمطران عطالله أن جيش الاحتلال منع المطران من الوصول لمدينة الخليل للمشاركة في فعالية ضد مصادرة "بيت البركة" وسلمه استدعاء فوري لمقابلة مخابرات الاحتلال في مركز "المسكوبية" بمدينة القدس المحتلة، حيث لا زال محتجزاً في مقر التحقيق.

وذكر الناشط في مقاومة الاستيطان في "بيت أمر" يوسف أبو ماريا، أن جيش الاحتلال قمع ظهر اليوم فعالية قرب "بيت البركة"، ومنع المشاركين من الوصول للأراضي المصادرة. 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »