بالفيديو: مدير أوقاف القدس يطرد مرابطات الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 21 حزيران 2018 - 2:43 م    عدد الزيارات 7040    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، فيديو، أبرز الأخبار

        


أقدم مدير عام أوقاف القدس عزام الخطيب اليوم الخميس، على طرد مرابطات فلسطينيات من ساحات المسجد الأقصى، كن يتصدين لاقتحام عشرات المستوطنين للباحات الشريفة.

ويظهر في التسجيل مستوطنون وهم يتجولون بحرية في الساحات تحت حراسة قوات الاحتلال، فيما يطالب الخطيب المرابطات الابتعاد من المنطقة التي يتواجد فيها المستوطنين الصهاينة.

وكان عشرات المستوطنين اقتحموا صباح اليوم المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة وأدوا طقوسا تلمودية، في حين حاولت بعض المرابطات التصدي لعملية الاقتحام.

براءة درزي

أحمد جرار.. الفكرة التي لا تموت

الأربعاء 6 شباط 2019 - 8:28 م

 قبل عام من اليوم استشهد أحمد جرّار، برصاص قوات الاحتلال التي حدّدت مكانه ووصلت إليه بعدما تمكّن من التواري عن عيون الاحتلال وأجهزته. لاحقت قوات الاحتلال جرار على خلفية مشاركته في عملية نابلس التي نفذ… تتمة »

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »