الهيئة العليا لمسيرات العودة تدعو إلى"مليونية القدس" الجمعة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 5 حزيران 2018 - 3:30 م    عدد الزيارات 2186    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، انتفاضة ومقاومة، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


دعت الهيئة العليا لمسيرات العودة، وكسر الحصار في قطاع غزة إلى أوسع مشاركة شعبية في"مليونية القدس" يوم الجمعة المقبل قرب السياج الفاصل شرق القطاع إحياءً لذكرى النكسة "حرب 1967".

وأكدت الهيئة، في مؤتمر صحفي عقدته في غزة الليلة الماضية، "استمرار مسيرات العودة بطابعها وأدواتها السلمية حتى تحقيق أهدافها"، وقالت "ندعو لأكبر مشاركة شعبية في إحياء ذكرى النكسة التي توافق 5 يونيو، وصولا إلى مليونية القدس، الجمعة 8 يونيو."

وشددت الهيئة على أن القدس "ستبقى عاصمة لدولة فلسطين وللشعب العربي الفلسطيني، وعاصمة قلوب وأفئدة كل الأحرار في العالم، ورمزاً للسلام والمحبة والإخاء".

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »