خامنئي: يوم القدس خطوة على طريق الدفاع عن الشعب الفلسطيني

تاريخ الإضافة الثلاثاء 5 حزيران 2018 - 3:20 م    عدد الزيارات 1384    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


قال المرشد الإيراني السيد علي خامنئي في رسالة باللغة العربية "إن يوم القدس أمر مهم وهو خطوة على طريق الدفاع عن الشعب الفلسطيني المقاوم والمجاهد.

وأضاف: "إن العدو بات يعلم أنه إذا استهدف إيران فإنه سيتلقّى عشرة صواريخ عن كل صاروخ يطلقه"، مذكّراً أن "صواريخ الأعداء كانت تطال كل المدن الإيرانية في الماضي".

وشدد المرشد الإيراني على أن بلاده تقف إلى جانب المظلومين في فلسطين وتدعم دول محور المقاومة مثل سوريا، ورأى أن المشاركة الشعبية في يوم القدس العالمي نهار الجمعة الأخيرة من شهر رمضان ستكون أكثر حضورًا.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »