احتجاز وزير التربية والتعليم الفلسطيني في مشفى المطلع بالقدس المحتلة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 5 حزيران 2018 - 3:02 م    عدد الزيارات 1420    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


احتجزت مخابرات الاحتلال، الليلة الماضية في القدس؛ وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، نحو ساتين، عقب مشاركته في فعاليات تربوية من ضمنها تخريج الفوج الثاني من طلبة مدرسة الإصرار من مرضى السرطان والفشل الكلوي في مستشفى المطلع في القدس والذين فتحت لهم الوزارة مدرسة في المستشفى.

واقتاد الاحتلال وزير التربية خارج مدينة القدس عبر حاجز حزما شمال شرق القدس بموجب قرار صادر عن الشرطة، حيث تم إبلاغ الوزير بعدم العودة للقدس دون تنسيق مسبق.

وقد استنكرت الوزارة في بيان صدر عنها مساء اليوم؛ هذه الممارسات التي تستهدف تقييد حركة القيادة التربوية وبما يهدف بالمحصلة لضرب المنظومة التربوية برمتها في المدينة المقدسة في محاولة يائسة لأسرلة التعليم فيها.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »