رائد صلاح بعد تمديد منعه من دخول القدس "الاحتلال وُلد واهماً وسيزول واهماً"

تاريخ الإضافة الأربعاء 24 حزيران 2015 - 9:24 م    عدد الزيارات 5999    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


 جدّد ما يسمى بـ "قائد الجبهة الداخلية" في جيش الاحتلال "يوئيل ستريك"، قرار منع الشيخ "رائد صلاح"، رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل منذ العام 1948م، من دخول مدينة القدس المحتلة لمدة 6 أشهر جديدة.


وعلّق الشيخ صلاح على هذا القرار، في تدوينة له على حسابه في "فيسبوك" قائلاً: "وُلد الاحتلال واهماً وسيزول واهماً، نعم، هو الاحتلال الذي ظن نفسه أنه القوة التي لا تُقهر، ولكنه لمن عرفه على حقيقته هو احتلال مغرور وغبي وباطل .. وُلد واهماً وسيزول واهماً".


وأضاف: "ومن يدري.. لعل هذا الاحتلال سينتهي قبل أن تنتهي هذه الأشهر الست.. وإلا فزواله حتمي بإذن الله تعالى".


وتمنع سلطات الاحتلال الشيخ صلاح من دخول القدس منذ عام 2007، وتتهمه سلطات الاحتلال بالتحريض على صد اقتحامات المسجد الأقصى.


بدورها، اعتبرت الحركة الإسلامية في الداخل، في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني: "ان دخول القدس هو حق شرعي للشيخ رائد صلاح"، مشيرةً "أنه سيمارس حقه هذا متى رأى ذلك مناسباً".

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »