الرويضي: نقل السفارة لا يعطي الشرعية للاحتلال ولا يغير الواقع

تاريخ الإضافة الإثنين 14 أيار 2018 - 3:37 م    عدد الزيارات 665    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، نقل السفارة الأمريكية، أبرز الأخبار

        


أكد ممثل منظمة التعاون الاسلامي في فلسطين أحمد الرويضي أن نقل السفارة الأمريكية الى المدينة المقدسة لن ينهي ملف القدس ولا يعطي الشرعية للاحتلال ولا يغير الواقع، فالقدس محتلة و"اسرائيل" قوة احتلال، مؤكدا أن اصحاب الحق الشرعيين في تقرير المصير هم الشعب الفلسطيني لا أحد آخر.

وأضاف الرويضي، في تصريح صحفي اليوم الاثنين، ان منظمة التعاون الاسلامي ومنذ اعلان ترامب حول القدس كان لها تحركات سياسية واتصالات للوقوف بوجه هذا القرار إلا ان الادارة الامريكية لم تلتفت لأي من الضغوطات على الرغم من علمها بأن هذا القرار سيجعلها من مَن يقف ضد القانون الدولي ويعزلها عن عملية السلام.

براءة درزي

أحمد جرار.. الفكرة التي لا تموت

الأربعاء 6 شباط 2019 - 8:28 م

 قبل عام من اليوم استشهد أحمد جرّار، برصاص قوات الاحتلال التي حدّدت مكانه ووصلت إليه بعدما تمكّن من التواري عن عيون الاحتلال وأجهزته. لاحقت قوات الاحتلال جرار على خلفية مشاركته في عملية نابلس التي نفذ… تتمة »

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »