الاحتلال يعتقل ستة مقدسيين بينهم ثلاثة أطفال ويستدعي آخر

تاريخ الإضافة الثلاثاء 8 أيار 2018 - 11:44 ص    عدد الزيارات 967    التعليقات 0    القسم اعتقال، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت قوات الاحتلال، فجر الثلاثاء، خمسة مقدسيين، بينهم ثلاثة أطفال بعد اقتحام منازلهم في القدس المحتلة، واستدعت سادسا للتحقيق.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، وشرعت بالانتشار في شوارع البلدة للتنكيل بالمواطنين.

ونقل مراسلنا في القدس ان دوريات راجلة ومحمولة تتمركز الآن في حيّ آل عبيد شرق البلدة، توقف خلالها مركبات المواطنين للتدقيق ببطاقاتهم الشخصية.

وقال مراسلنا في القدس ان قوات الاحتلال اعتقلت الأطفال: خالد ضياء محيسن 15 عاماً، وتيسير يوسف محيسن 14 عاماً، وهارون محمد محيسن 15 عاماً، من بلدة العيسوية وسط المدينة المحتلة.

وأضاف مراسلنا في القدس ان الاحتلال اعتقل فجر اليوم الثلاثاء، الشاب عمر محيسن قبل انسحابها من مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة.

في الوقت نفسه، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، الأسير المحرر الشاب عبد العزيز خالد دمدوم، من بلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة.

الى ذلك، سلمت قوات الاحتلال استدعاء للأسير المحرر مالك محيسن من العيسوية للتحقيق معه.

يذكر أن الاحتلال يقتحم بلدة العيسوية بشكلٍ يومي وسط حصار عسكري يفرضه عليها في إطار سياسة العقاب الجماعي التي ينتهجها بحق سكان البلدة للضغط من أجل وقف المواجهات فيها والمستمرة منذ أكثر من عام بشكل متواصل.

براءة درزي

فلا بدّ للقيد أن ينكسر!

الأربعاء 17 نيسان 2019 - 10:43 ص

على وقع النصر الذي حقّقه الأسرى في معركة "الكرامة 2" يحلّ يوم الأسير الفلسطيني، الذي أقرّه عام 1974 المجلس الوطني الفلسطيني وفاء للحركة الوطنية الأسيرة، وهو يوم تأكيد التّضامن مع الأسرى، أحد أهم عناصر… تتمة »

براءة درزي

تعدّدت الوجوه والتّطبيع واحد

الإثنين 25 آذار 2019 - 1:17 م

بعد رفع العلم الإسرائيلي وعزف النشيد في قطر في فعالية رياضية جرت منذ حوالي يومين توج فيها لاعب إسرائيلي ببطولة العالم للجمباز الفني، انبرى البعض للدفاع عن التطبيع القطري على اعتبار أن ليس كل حالة يرفع… تتمة »