بقيمة 220 ألف شيكل

جمع تبرعات لعائلة هدم الاحتلال بنايتها في العيسوية

تاريخ الإضافة الخميس 3 أيار 2018 - 11:10 ص    عدد الزيارات 1609    التعليقات 0    القسم هدم، شؤون المقدسيين

        


أعلنت "جمعية يد واحدة من أجل العيسوية"، ليلة أمس، عن جمع ما قيمته نحو 220 ألف شيقل، لعائلة المواطن جمال عطا عليان، التي هدمت بلدية الاحتلال بنايتها (6 شقق سكنية ومحال تجارية) قبل عدة أيام في بلدة لعيسوية وسط القدس المحتلة.

"جمعية يد واحدة من أجل العيسوية" تمثل عائلات البلدة وسكانها، وكانت أعلنت أول من أمس عن فتح باب التبرعات للعائلة المنكوبة لمدة 24 ساعة، في ديوانية الأربعين بالبلدة، وقد أعلنت الليلة الماضية عن جمع أكثر من 220 ألف شيقل، وسط مطالبات بتمديد مدة الحملة.

وكانت جرافات بلدية القدس العبرية تحرسها قوة عسكرية هدمت بناية المواطن عليان المكونة من ثلاثة طوابق بواقع ست شقق سكنية فضلا عن محال تجارية، وذلك بحجة البناء دون ترخيص.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »