الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط ويشنّ حملة تنكيل جديدة واعتقال شاب

تاريخ الإضافة الخميس 12 نيسان 2018 - 10:52 ص    عدد الزيارات 634    التعليقات 0    القسم اعتقال، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، شاباً من مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة (لم تُعرف هويته)، بعد التدقيق ببطاقته الشخصية، واقتادته الى جهة غير معلومة.

وقال مراسلنا في القدس ان قوات الاحتلال شرعت صباح اليوم بحملة تنكيل جديدة بحق سكان المخيم، عقب اقتحامه الواسع بآليات وجنود الاحتلال من جهة الحاجر العسكري القريب من مدخل المخيم.

ولفت مراسلنا الى أن جنود الاحتلال يتجولون في حارات وشوارع المخيم بواسطة خريطة كبيرة، مشيراً الى أن الحملة شملت توقيف عدد من الشبان والتدقيق ببطاقاتهم الشخصية، اعتقلت خلالها شابا "على الأقل" في الوقت الذي يشهد فيه الحاجز العسكري اجراءات تفتيش استفزازية وبطيئة، يتم خلالها تفتيش المركبات والحافلات والتدقيق ببطاقات المواطنين خلال دخولهم مدينة القدس.

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »