25 إصابة برصاص الاحتلال شرق القطاع في اليوم الثاني لمسيرة العودة

تاريخ الإضافة السبت 31 آذار 2018 - 7:29 م    عدد الزيارات 1405    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


أصيب 25 مواطنا، مساء اليوم السبت، برصاص الاحتلال "الإسرائيلي" في استهداف المتظاهرين لليوم الثاني على التوالي شرق قطاع غزة.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة بغزة أشرف القدرة: إن 25 مواطنا أصيبوا بجراح متوسطة بالأعيرة النارية نقلوا للمستشفيات المحلية.

وذكر أن 5 إصابات سجلت شرق جباليا، و13 شرق غزة، و2 شرق البريج و5 شرق رفح، مؤكدًا علاج عشرات الإصابات ميدانياً من خلال طواقم الإسعاف والنقاط الطبية شرق قطاع غزة.

ويوم أمس أعلنت وزارة الصحة استشهاد 15 مواطنًا وإصابة أكثر من 1400 آخرين، في قمع الاحتلال مسيرات العودة الكبرى، فيما أكدت مصادر محلية وجود شهيدين آخرين احتجزتهما قوات الاحتلال، وأكدت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس استشهاد أحدهما، ما يرفع حصيلة الشهداء يوم أمس إلى 17 شهيدًا.

  المصدر:  المركز الفلسطيني للإعلام

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »