قوى القدس تدعو للنفير العام إلى المسجد الأقصى غدًا

تاريخ الإضافة الخميس 29 آذار 2018 - 7:47 م    عدد الزيارات 2421    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون المقدسات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


دعت القوى الوطنية والإسلامية في مدينة القدس (العاصمة الأبدية لدولة فلسطين) المواطنين "الى شد الرحال وإعلان النفير العام الى المسجد الأقصى المبارك، وذلك إبتداءً من يوم غد الجمعة الموافق 30/03/2018م وطيلة الأيام رداً على دعوات قطعان المستوطنين المتطرفين والتهديد بذبح قرابينهم والقيام بطقوس دينية على بوابات المسجد الأقصى المبارك".

كما دعت هذه القوى، في بيان لها اليوم الخميس "جماهير شعبنا في المدن والبلدات والقرى والمخيمات المحيطة بالمسجد الأقصى المبارك القيام بواجبهم الديني والوطني في حماية مقدساتنا في القدس، وأن تغلق جميع المساجد المحيطة وأن يتوجه الجميع للصلاة والتواجد في ساحات المسجد الأقصى المبارك".

وجاء في البيان: "المسجد الأقصى ... أولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث الحرمين الشريفين يناديكم  فهبوا لنصرته والدفاع عنه".

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »