الاحتلال يزعم مصادرة أسلحة تابعة لمنظمات فلسطينية في القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 13 آذار 2018 - 9:09 ص    عدد الزيارات 1819    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


كشفت القناة الثانية العبرية، عن قيام الشرطة الإسرائيلية، خلال حملة سرية استمرت لمدة 6 شهور، بمصادرة كميات كبيرة من الأسلحة تابعة للمنظمات الفلسطينية بالقدس.

وزعمت القناة العبرية، أن الأسلحة التي تم مصادرتها، تم بيعها من قبل بعض تجار الأسلحة، لمجموعة من الأسرى المحررين، وبعض عناصر الشرطة الفلسطينية من مدينة القدس والضفة الغربية.

ووفقا للقناة الثانية، تم العثور على هذه الأسلحة بواسطة، شرطي سري من جهاز المباحث بالشرطة الإسرائيلية، حيث أسهم هذا الشرطي في اعتقال 22 تاجر سلاح من مناطق شرقي القدس.

وذكرت القناة العبرية، أن من بين الأسلحة التي تم مصادرتها، بنادق كلاشنكوف، وm16، و14 مسدس، وقنابل يدوية، وعشرات العبوات المتفجرة، وكميات كبيرة من الذخيرة، والأموال.

براءة درزي

باب الأسباط... حيث الصّلاة مقاومة

الخميس 14 آذار 2019 - 12:41 م

 لا مشهد يفزع الاحتلال اليوم أكثر من صلاة المقدسيين عند باب الأسباط، فهذا المشهد هو ما أجبره على إزالة البوابات الإلكترونية التي وضعها عند أبواب الأقصى في تموز/يوليو 2017، وهو يتكرّر اليوم في هبّة باب… تتمة »

براءة درزي

باسل الأعرج: السّائر على بصيرة

الأربعاء 6 آذار 2019 - 8:54 ص

سنتان مرّتا منذ استشهاد باسل الأعرج، ابن قرية الولجة قضاء القدس، بعد مواجهة مع قوات الاحتلال في شقّة في البيرة برام الله كان اختفى فيها بعدما بات مطاردًا من السلطات الإسرائيلية التي أرادته أسيرًا أو ش… تتمة »