الاحتلال يعتقل 12 مواطنًا بحملة مداهمات واسعة بالضفة الغربية

تاريخ الإضافة الإثنين 5 آذار 2018 - 8:41 ص    عدد الزيارات 1052    التعليقات 0    القسم اعتقال

        


شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الاثنين، حملة مداهمات واسعة لمختلف مناطق الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللها تفتيش للمنازل واعتقالات في صفوف المواطنين.

وأفادت مصادر محلية، أن الاحتلال اعتقل فجر اليوم 12 مواطناً من مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال عددا من المواطنين عُرف منهم، موسى ربحي الحروب والمنشد أحمد المصري، بعد مداهمة منزليهما فجر اليوم، في دورا جنوب المدينة.

كما واعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمد وائل زكارنة وسامح علاء زكارنة من بلدة قباطية جنوب جنين، فيما اعتقلت كل من ناصر حلاوة وأدهم خشانة من مدينة نابلس.

وفي رام الله اعتقل جيش الاحتلال نضال ثلجي الريماوي من بيت ريما غرب رام الله، والشاب موسى محمد أبو مفرح من بلدة تقوع جنوب بيت لحم.

وقالت مصادر محلية ان مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال في مناطق مختلفة من الضفة خلال حملات الاعتقال.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي حملاته المتكررة من مداهمات وتفتيش المنازل واعتقال المواطنين بالضفة والقدس المحتلتين بشكل يومي.

براءة درزي

تعدّدت الوجوه والتّطبيع واحد

الإثنين 25 آذار 2019 - 1:17 م

بعد رفع العلم الإسرائيلي وعزف النشيد في قطر في فعالية رياضية جرت منذ حوالي يومين توج فيها لاعب إسرائيلي ببطولة العالم للجمباز الفني، انبرى البعض للدفاع عن التطبيع القطري على اعتبار أن ليس كل حالة يرفع… تتمة »

براءة درزي

باب الأسباط... حيث الصّلاة مقاومة

الخميس 14 آذار 2019 - 12:41 م

 لا مشهد يفزع الاحتلال اليوم أكثر من صلاة المقدسيين عند باب الأسباط، فهذا المشهد هو ما أجبره على إزالة البوابات الإلكترونية التي وضعها عند أبواب الأقصى في تموز/يوليو 2017، وهو يتكرّر اليوم في هبّة باب… تتمة »