وفد أمريكي يصل القدس الأسبوع القادم لترتيب نقل السفارة

تاريخ الإضافة الخميس 1 آذار 2018 - 7:51 م    عدد الزيارات 1412    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


كشفت تقارير عبرية أن وفداً أمريكياً مكلفاً بتنسيق عملية نقل السفارة الأمريكية من "تل أبيب" إلى القدس المحتلة سيحط في دولة الاحتلال الأسبوع المقبل.

ووفقاً لموقع "تايمز أوف (إسرائيل)" فإن الوفد يتضمن الوفد محامين وموظفين لوجستيين ودبلوماسيين ومهندسين وآخرين، الذي سيقومون بوضع الأساس لعملية انتقال البعثة الرئيسية للولايات المتحدة لدى الاحتلال إلى مبنى الشؤون القنصلية في جنوب القدس.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية كشفت الأسبوع الماضي أنها ستقوم بتعجيل موعد انتقال السفارة إلى منتصف شهر مايو، بالتزامن مع احتفال الاحتلال بعيده السبعين، من خلال تحويل مبنى القنصلية في القدس الواقع في حي أرنونا السكني إلى حل مؤقت.

 

براءة درزي

أحمد جرار.. الفكرة التي لا تموت

الأربعاء 6 شباط 2019 - 8:28 م

 قبل عام من اليوم استشهد أحمد جرّار، برصاص قوات الاحتلال التي حدّدت مكانه ووصلت إليه بعدما تمكّن من التواري عن عيون الاحتلال وأجهزته. لاحقت قوات الاحتلال جرار على خلفية مشاركته في عملية نابلس التي نفذ… تتمة »

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »