الاحتلال يسلم عائلة شهيد مقدسي إخطارًا بهدم منزلها

تاريخ الإضافة الأحد 18 شباط 2018 - 9:10 ص    عدد الزيارات 2327    التعليقات 0    القسم هدم، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


سلمت قوات الاحتلال عائلة الشهيد حسين أبو غوش، إخطارا بهدم منزله بمخيم قلنديا شمال القدس المحتلة خلال اقتحام قوات الاحتلال للمخيم مساء أمس.

وكان الشهيد أبو غوش نفذ عملية طعن مزدوجة في مستوطنة "بيت حورون" غربي رام الله، برفقة الشهيد إبراهيم علان من بلدة بيت عور بتاريخ 25/1/2016.

وبإخطار الهدم الجديد، يصبح عدد منازل الشهداء التي تسلم أصحابها إخطارات مماثلة، ثلاثة بيوت تعود لعائلات الشهداء: عنان أبو حبسة، وعيسى عساف، وكلاهما استشهد في عملية طعن بالقدس المحتلة، بالإضافة إلى منزل الشهيد حسين أبو غوش.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »