BDS تطلق حملة في مدن فرنسية لمقاطعة شركة تأمين بعد تعاقدها مع الاحتلال

تاريخ الإضافة الأربعاء 14 شباط 2018 - 10:01 ص    عدد الزيارات 2382    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


أطلقت حركة مقاطعة "إسرائيل" العالمية المعروفة بـ BDS حملة لمقاطعة شركة AXA التأمينية الفرنسية لتعاقدها في مشاريع مع سلطات الاحتلال وانطلاقها في العديد من المدن الفرنسية.

‫وبدأت الحركة بجمع تواقيع لعريضة الاحتجاج وتوجيهها لرئيس شركة AXA الفرنسية رفضا للتطبيع مع الاحتلال.

و"أكسا" هي ثالث أكبر شركة للخدمات المالية في العالم، ولها نشاط في أوروبا الغربية وأميركا الشمالية ومنطقتي آسيا والهادي والشرق الأوسط وأيضا أفريقيا.

وكان تقرير صادر عن الفدرالية الدولية لحقوق الانسان كشف في مارس عام 2017 المنصرم عن أربعة مصارف وشركة تأمين في فرنسا تمول المستوطنات الصهيونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، كان من بينها "أكسا".

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »