BDS تطلق حملة في مدن فرنسية لمقاطعة شركة تأمين بعد تعاقدها مع الاحتلال

تاريخ الإضافة الأربعاء 14 شباط 2018 - 10:01 ص    عدد الزيارات 2436    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


أطلقت حركة مقاطعة "إسرائيل" العالمية المعروفة بـ BDS حملة لمقاطعة شركة AXA التأمينية الفرنسية لتعاقدها في مشاريع مع سلطات الاحتلال وانطلاقها في العديد من المدن الفرنسية.

‫وبدأت الحركة بجمع تواقيع لعريضة الاحتجاج وتوجيهها لرئيس شركة AXA الفرنسية رفضا للتطبيع مع الاحتلال.

و"أكسا" هي ثالث أكبر شركة للخدمات المالية في العالم، ولها نشاط في أوروبا الغربية وأميركا الشمالية ومنطقتي آسيا والهادي والشرق الأوسط وأيضا أفريقيا.

وكان تقرير صادر عن الفدرالية الدولية لحقوق الانسان كشف في مارس عام 2017 المنصرم عن أربعة مصارف وشركة تأمين في فرنسا تمول المستوطنات الصهيونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، كان من بينها "أكسا".

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »