القدس: الاحتلال يحاصر ويغلق بلدتي العيسوية وحزما في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 12 شباط 2018 - 9:13 ص    عدد الزيارات 1716    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أغلقت قوات الاحتلال، ليلة أمس، وبشكل كامل، كافة مداخل بلدتي حزما شمال شرق القدس، والعيسوية وسط المدينة، في إطار سياسة العقاب الجماعي التي تمارسها ضد سكان البلدتين.

وقال مراسلنا في القدس ان قوات الاحتلال أغلقت مساء أمس المدخل الشرقي لبلدة العيسويه أمام حركة المرور بالاتجاهين، وبالتالي أصبحت مداخل العيسوية مغلقة بالكامل.

في السياق ذاته، أغلقت قوات الاحتلال بلدة حزما ببوابة حديدة ضخمة، بعد أن أغلقت قبل أيام كافة مداخل البلدة الرئيية والفرعية بالسواتر الترابية.

يذكر أن بلدتي العيسوية وحزما تشهدان، وبشكل متواصل ومستمر، مواجهات ضد قوات الاحتلال منذ شهور طويلة.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »