31 انتهاكًا ضد الحريات الإعلامية خلال الشهر الماضي

تاريخ الإضافة السبت 10 شباط 2018 - 11:05 ص    عدد الزيارات 1802    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


رصد المركز الفلسطيني للتنمية والحريات الاعلامية "مدى" خلال الشهر الماضي (كانون ثاني) ما مجموعه 31 انتهاكا للحريات الاعلامية في فلسطين، ارتكب الاحتلال "الاسرائيلي" القسم الأكبر منها (28 انتهاكا)، في حين ارتكبت جهات فلسطينية مختلفة 3 انتهاكات.


وأشار التقرير إلى أنه رغم التراجع النسبة في الانتهاكات مقارنة بالشهر الذي سبقه، إلا أن وتيرة الاعتداءات "الاسرائيلية" بقيت عند معدلات مرتفعة اذا ما قورنت بالشهور التي سبقت كانون أول 2017.

ولفت تقرير مدى الى أن عدد الانتهاكات الفلسطينية خلال شهر كانون ثاني الماضي بقي في حدوده الدنيا، ولم يشهد سوى 3 انتهاكات، وهو معدل منخفض جدا ومماثل لما شهدته الشهور الأربعة التي سبقته.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »