31 انتهاكًا ضد الحريات الإعلامية خلال الشهر الماضي

تاريخ الإضافة السبت 10 شباط 2018 - 11:05 ص    عدد الزيارات 1772    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


رصد المركز الفلسطيني للتنمية والحريات الاعلامية "مدى" خلال الشهر الماضي (كانون ثاني) ما مجموعه 31 انتهاكا للحريات الاعلامية في فلسطين، ارتكب الاحتلال "الاسرائيلي" القسم الأكبر منها (28 انتهاكا)، في حين ارتكبت جهات فلسطينية مختلفة 3 انتهاكات.


وأشار التقرير إلى أنه رغم التراجع النسبة في الانتهاكات مقارنة بالشهر الذي سبقه، إلا أن وتيرة الاعتداءات "الاسرائيلية" بقيت عند معدلات مرتفعة اذا ما قورنت بالشهور التي سبقت كانون أول 2017.

ولفت تقرير مدى الى أن عدد الانتهاكات الفلسطينية خلال شهر كانون ثاني الماضي بقي في حدوده الدنيا، ولم يشهد سوى 3 انتهاكات، وهو معدل منخفض جدا ومماثل لما شهدته الشهور الأربعة التي سبقته.

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »