31 انتهاكًا ضد الحريات الإعلامية خلال الشهر الماضي

تاريخ الإضافة السبت 10 شباط 2018 - 11:05 ص    عدد الزيارات 1720    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


رصد المركز الفلسطيني للتنمية والحريات الاعلامية "مدى" خلال الشهر الماضي (كانون ثاني) ما مجموعه 31 انتهاكا للحريات الاعلامية في فلسطين، ارتكب الاحتلال "الاسرائيلي" القسم الأكبر منها (28 انتهاكا)، في حين ارتكبت جهات فلسطينية مختلفة 3 انتهاكات.


وأشار التقرير إلى أنه رغم التراجع النسبة في الانتهاكات مقارنة بالشهر الذي سبقه، إلا أن وتيرة الاعتداءات "الاسرائيلية" بقيت عند معدلات مرتفعة اذا ما قورنت بالشهور التي سبقت كانون أول 2017.

ولفت تقرير مدى الى أن عدد الانتهاكات الفلسطينية خلال شهر كانون ثاني الماضي بقي في حدوده الدنيا، ولم يشهد سوى 3 انتهاكات، وهو معدل منخفض جدا ومماثل لما شهدته الشهور الأربعة التي سبقته.

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »