الاحتلال يرفض استئناف الأسيرة الجعابيص ويبقي حكمها لمدة 11 عامًا

تاريخ الإضافة الخميس 25 كانون الثاني 2018 - 1:07 م    عدد الزيارات 2876    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


رفضت محكمة الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، استئناف الأسيرة الجريحة إسراء الجعابيص والإبقاء على الحكم بسجنها لمدة 11 سنة.

وقالت عائلتها إنها تستعد لتقديم التماس للسماح بإدخال جراح وطبيب نفسي لمعاينتها داخل السجن.

وكانت محكمة الاحتلال في مدينة القدس المحتلة، أجلت قبل أسابيع، البت بالاستئناف المطالب بتخفيض الحكم الصادر بحق الأسيرة الجريحة إسراء جعابيص.

وظهرت الأسيرة جعابيص خلال جلسة المحكمة، وهي تعاني من آلام شديدة ووضع صحي صعب جداً، وعندما سُئلت عن وضعها الصحي، رفعت يديها وقالت: "وجعي مرئي .. في أكثر من هيك وجع". 

والأسيرة إسراء جعابيص (32 عاماً) من القدس، أمٌّ لطفل ومحكومة بالسجن 11 عاما، تعاني من حروق شديدة في أنحاء جسدها نتيجة إصابتها بعد إطلاق قوات الاحتلال "الإسرائيلي" النار على سيارتها عند اعتقالها قبل عامين.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »