الاحتلال يواصل حصار "بلدة حزما"

تاريخ الإضافة الأحد 21 كانون الثاني 2018 - 5:22 م    عدد الزيارات 1700    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


واصلت قوات الاحتلال، اليوم الأحد، فرض حصارها العسكري على بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة واغلاق مدخلها الرئيسي بالمكعبات الاسمنتية ما يزيد من عناء السكان.

وقال مراسلنا في القدس ان قوات الاحتلال عادت واقتحمت البلدة ليلة امس، وشرعت بإطلاق وابل من الرصاص الحي والمطاطي والقنابل الحارقة والغازية السامة تجاه المواطنين، في حين رد الشبان بالحجارة.

وكان الاحتلال أغلق مداخل بلدة حزما قبل يومين بدوى أن حافلة مخصصة لنقل المستوطنين تعرضت للرشق بالحجارة خلال مرورها بالقرب من حزما.

 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »