الاحتلال يرفض الإفراج عن مُسنّة فلسطينية معتقلة وأبنائها الثلاثة

تاريخ الإضافة الخميس 4 كانون الثاني 2018 - 3:24 م    عدد الزيارات 1733    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


رفضت محكمة الاحتلال الإفراج عن الأسيرة الفلسطينية المُسنّة هنية شرايعة (60 عامًا) علماً أن كان مقررًا الإفراج عنها أمس الأربعاء بعد اعتقالها الأسبوع الماضي من محكمة سالم.

وكانت الأسيرة هنية برفقة أحد أبنائها وليد شرايعة في محكمة سالم لحضور محاكمة ابنها المعتقل منذ شهرين حسن شرايعة، حينما اعتدى أحد جنود الاحتلال على ابنها وليد وعند تدخل والدته تم الاعتداء عليها واعتقالها مع نجلها لتصبح الأم وأبنائها الثلاثة حسن ووليد ومحمد في سجون الاحتلال.

‏تم الحكم عليها بالسجن سبع أيام وغرامة مالية مقدارها 5500 شيقل، تم دفع الغرامة، في الوقت الذي ترفض فيه نيابة الاحتلال العسكرية الإفراج عنها بسبب اعتراض مجندة صهيونية- التي حصلت معها المشادّة- على قرار الإفراج.

‏وتعاني الأسيرة المُسنّة من أمراض مزمنة انقطعت عن علاجها منذ اعتقالها.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »