عائلة أسيرة مقدسية جريحة تناشد لتوفير العلاج لابنتها

تاريخ الإضافة الأحد 24 كانون الأول 2017 - 9:46 م    عدد الزيارات 1630    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


ناشدت عائلة الأسيرة المقدسية الجريحهة (إسراء جعابيص) المؤسسات الحقوقية والجهات المعنية بالأسرى الفلسطينين العملَ بشتى الطرق لتوفير العلاج اللازم لابنتها الأسيرة إسراء.

وقالت، في بيان مناشدتها اليوم، ان ابنتها الأسيرة إسراء بحاجة لإجراء عمليات جراحية عاجلة تساعدها على القيام بإحتياجاتها اليومية داخل السجن وكذلك علاج عاجل لوقف بعض الأعراض المؤلمة التي ترافقها بشكل يومي داخل السجن .

وكان الاحتلال اعتقل إسراء قبل 26 شهرا، وحكم عليها بالسجن مدة 11 عاما، دون أي مراعاة أو اعتبار لجراحها الخطيرة التي تعاني منها حتى اللحظة.

يذكر أن عائلة جعابيص أوضحت أكثر من مرة أن ابنتهم اسراء كانت تُجهّز منزلها في القدس، لاثبات سكنها بالمدينة، للحصول على رقم هوية لطفلها الوحيد معتصم، وكانت تنقل اغراضها بمركبتها الخاصة، ويوم الحادث بتاريخ 11-10-2015، كان داخل سيارتها أنبوبة غاز وجهاز التلفاز، ولم تذكر الشرطة "الاسرائيلية" اي شيء بخصوص التلفاز مما يدل على انها كانت تنقل بسيارتها مستلزمات بيتها.

 

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »