مهرجان خطابي في عجلون تحت شعار "القدس عاصمة فلسطين"

تاريخ الإضافة السبت 9 كانون الأول 2017 - 3:05 م    عدد الزيارات 846    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


نظمت الفعاليات النيابية والنقابية والمهنية والدينية والشعبية في عجلون أمس الجمعة امام مسجد عجلون الكبير مهرجان خطابي تحت شعار "القدس عاصمة فلسطين" وذلك  احتجاجا على قرار ترمب في إعلان القدس عاصمة "اسرائيل ."

وقال النائب وصفي حداد ان القدس في قلوب وعقول ووجدان أبناء الأسرة الأردنية الواحدة وكل شبر في أرضها. 

واشارت النائب منتهى البعول الى ان  قرار ترمب يرفضه الأردنيون رفضا حازم لأنه يؤثر بشكل سلبي في العلاقات الاردنية الامريكية ويؤجج الصراع العربي "الاسرائيلي" ويؤدي الى تراجع عملية السلام بين الفلسطينيين و"الاسرائيليين" مطالبة بطرد السفيرين الامريكي و"الاسرائيلي" من العاصمة عمان احتجاجا على قرار ترمب. 

وأكد أئمة  المساجد في عجلون على ضرورة الدفاع عن قبلة المسلمين الأولى المسجد الأقصى المبارك ودعم صمود الشعب الفلسطيني المرابط على أرضه مدافعا عن الأمة في تصديه للاحتلال وإفشال جميع مخططاته للسيطرة الكاملة على المسجد الأقصى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

د.أسامة الأشقر

لمى خاطر ... القضية إنسان !

الثلاثاء 24 تموز 2018 - 10:55 ص

في عتمة الليل يأتيك اللصوص الخطّافون، تُمسِك بهم أسلحتُهم ذات الأفواه المفتوحة، يقتحمون البيوت بعيونهم الوقحة، وتدوس أقدامهم أرضاً طاهرة ... وفي علانية لا شرف فيها يقطعون الأرحام وينتهكون الحرمات يتعم… تتمة »