نشطاء يغردون على وسم "#جمعة_النفير_للقدس"

تاريخ الإضافة الخميس 7 كانون الأول 2017 - 12:58 م    عدد الزيارات 1301    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، نقل السفارة الأمريكية، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


دشن ناشطون فلسطينيون على مواقع التواصل الاجتماعي وسم "#جمعة_النفير_للقدس"، وذلك ردًا على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لـ "إسرائيل".

ودعا أحد النشطاء في منتدى سوشيال فلسطين الشباب الفلسطيني إلى التغريد على الوسم الخاص، لاستنهاض كافة شرائح المجتمع الفلسطيني، والتفاعل بقوة مع الهبة الجماهيرية الشعبية والإعلامية التي أعلنت عنها القوى والفصائل الإسلامية والوطنية، لنقف صفاً واحداً لإفشال المخططات التي ترمي لتصفية القضية الفلسطينية.

ويأتي ذلك في ظل إعلان الرئيس ترامب القدس عاصمة لـ "إسرائيل ونقل السفارة الأمريكية من "تل أبيب" إلى القدس، في خطوة سبقتها إدانات وانتقادات عربية ودولية وإسلامية، وأثار القرار غضبا فلسطينيا.

براءة درزي

أحمد جرار.. الفكرة التي لا تموت

الأربعاء 6 شباط 2019 - 8:28 م

 قبل عام من اليوم استشهد أحمد جرّار، برصاص قوات الاحتلال التي حدّدت مكانه ووصلت إليه بعدما تمكّن من التواري عن عيون الاحتلال وأجهزته. لاحقت قوات الاحتلال جرار على خلفية مشاركته في عملية نابلس التي نفذ… تتمة »

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »