مؤسسة القدس الدولية تدعو إلى جمعة السيادة ردا على  محاولات أمريكا لنقل سفارتها إلى القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 6 كانون الأول 2017 - 8:12 ص    عدد الزيارات 1375    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، نقل السفارة الأمريكية، التفاعل مع المدينة، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


دعت مؤسسة القدس الدولية إلى اعتبار يوم الجمعة المقبل 2017/12/8 جمعة غضب للقدس بعنوان: " جمعة السيادة"، مؤكدة أن القدس كانت وما زالت وستبقى حق حصري للعرب والمسلمين.

واعتبرت مؤسسة القدس الدولية على لسان مديرها العام الأستاذ ياسين حمود أن قرار السيادة على القدس لا يحسمه البيت الأبيض أو غيره، أننا يحسمه أصحاب الحق المطلق بالقدس، أبناء الأرض التي لا تقبل القسمة أو التجزئة.

وطالبت مؤسسة القدس الدولية بتحركات وفعاليات جماهيرية وسياسية وإعلامية لردع الولايات المتحدة الأمريكية ومنعها من تنفيذ قرارها بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس والاعتراف بها عاصمة يهودية للاحتلال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

د.أسامة الأشقر

الأمير الجرّار ! إنه أمير ابن أمير، شهيد ابن شهيد !

الثلاثاء 6 شباط 2018 - 12:48 م

 أسرة أزديّة قحطانية يمانية قديمة استوطن أجدادهم في بلقاء الأردن قبل الإسلام وانتقل فرع منهم في بدايات القرن الثامن عشر إلى جنين وما حولها وتولى أحد أعيان مشايخهم سنجق جنين، وكثيراً ما يطلق عليهم لقب … تتمة »

محمد أبو طربوش

جرار على خطى القدس

الثلاثاء 6 شباط 2018 - 12:28 م

  دم جديد يسيل على خطى تحرير القدس، لينهض العالم من جديد من براثن سبات طال، دم كتب حقيقة غابت عن الكثرين الحالمين بالسلام، وهي أن حربنا مع العدو الصهيوني هي حرب عقائدية وليست حربًا ضد الفلسطينيين أو ض… تتمة »