حملة للتعريف بدور المقدسيات في الحفاظ على الثوابت

تاريخ الإضافة الخميس 23 تشرين الثاني 2017 - 1:51 م    عدد الزيارات 1740    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


عقدت وزارة شؤون المرأة أمس الأربعاء حملة تغريد عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت وسم #نساء _القدس نصرة للنساء المقدسيات في إطار مايقمن به من أدوار مهمة في الحفاظ على الوجود الفلسطيني في المدينة المقدسة وما يتعرضن له من انتهاكات في مقابل ذلك.

وافتتحت أميرة هارون وكيل مساعد وزير شؤون المرأة الحملة مقدرة أدوار النساء المقدسيات في القدس حاثة المغردين على بذل جهدهم في نشر المعلومات وتوضيح ما تتعرض له النساء هناك من تهجير وتشريد وتهديم للمنازل ومضايقات في مجالات الصحة والتعليم والحياة اليومية هناك.

من جانبها، أشارت منى سكيك القائم بأعمال المدير العام للتأثير والاتصال والاعلام في الوزارة بدور النشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي ودورهم في الحفاظ على حضور قضيتنا إعلاميا في ظل السياسة الصهيونية في تشويه الحقائق وتغييبها.

وعقدت الحملة بمشاركة عدد من النشطاء والمغردين الفلسطينيين البارزين عبر تويتر وفيس بوك لضمان أوسع وصول لجمهورهم في أماكن مختلفة حول العالم.

تأتي الحملة ضمن فعاليات الحملة العالمية لمناهضة العنف ضد المرأة – حملة ال 16 يوم- والتي تبدأ في 25 من نوفمبر وتنتهي في العاشر من ديسمبر وهو اليوم العالمي لحقوق الإنسان.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »