الاحتلال يغلق حاجز بيت اكسا ويحتجز مئات المواطنين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 24 تشرين الأول 2017 - 2:07 م    عدد الزيارات 1619    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أغلقت قوات الاحتلال، مساء أمس، الحاجز العسكري على مدخل قرية "بيت اكسا" شمال غرب القدس المحتلة واحتجزت عشرات المواطنين ومنعتهم من الدخول او الخروج من وإلى القرية.

وأفاد شهود عيان ان جنود الاحتلال احتجزوا الشبان والشابات داخل إحدى حافلات الجمعية التعاونية للنقل التابعة للقرية لأكثر من ساعتين.

واوضح الشهود ان تنكيل الاحتلال على هذا الحاجز ارتفع بشكل ملحوظ في الاشهر الاخيرة وان المواطنين يتعرضون لاستفزازات متواصلة من عشرات الجنود المتمركزين على الحاجز.

يذكر ان قرية بيت اكسا يقطنها قرابة الفي مواطن يتعرضون لأبشع عمليات التنكيل من جنود الاحتلال المتمركزين على الحاجز العسكري.

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »