فيديو يوثق كيف تعمد جنود الاحتلال كسر يد مقدسي

تاريخ الإضافة الخميس 21 أيلول 2017 - 6:03 م    عدد الزيارات 6534    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، فيديو، أبرز الأخبار

        


كشف مركز المعلومات الإسرائيلي لحقوق الإنسان بالأراضي المحتلة (بتسيلم) عن فيديو يوضح اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على شاب مقدسي وكسر يده في حي سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وقالت المنظمة:" في تاريخ 13-6-2017 وصل أفراد من الشرطة الإسرائيلية إلى حي سلوان في القدس المحتلة وطرقوا على باب أحد المنازل. وعندما لم يجدوا ردًا، طلبوا المفاتيح من شقيق صاحب المنزل الذي يسكن في المنزل المجاور وقد اندلع جدال انتهى باعتداء رجال الشرطة على الأب والابن، وكسروا يد الأب واعتقلوا الاثنين".

 

براءة درزي

باب الأسباط... حيث الصّلاة مقاومة

الخميس 14 آذار 2019 - 12:41 م

 لا مشهد يفزع الاحتلال اليوم أكثر من صلاة المقدسيين عند باب الأسباط، فهذا المشهد هو ما أجبره على إزالة البوابات الإلكترونية التي وضعها عند أبواب الأقصى في تموز/يوليو 2017، وهو يتكرّر اليوم في هبّة باب… تتمة »

براءة درزي

باسل الأعرج: السّائر على بصيرة

الأربعاء 6 آذار 2019 - 8:54 ص

سنتان مرّتا منذ استشهاد باسل الأعرج، ابن قرية الولجة قضاء القدس، بعد مواجهة مع قوات الاحتلال في شقّة في البيرة برام الله كان اختفى فيها بعدما بات مطاردًا من السلطات الإسرائيلية التي أرادته أسيرًا أو ش… تتمة »