الخارجية تطالب بإدانة جرائم الاحتلال بحق المقدسيين

تاريخ الإضافة الخميس 21 أيار 2015 - 9:58 م    عدد الزيارات 2186    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


طالبت وزارة الخارجية، اليوم الخميس، منظمة الأمم المتحدة ومنظماتها المختصة بتشكيل لجنة تحقيق دولية وذات صلاحيات، للكشف عن ملابسات جرائم القتل التي تنفذها قوات الاحتلال بحق المقدسيين. جاء ذلك في بيان صحفي أصدرته الوزارة تعقيبًا على جريمة قتل شرطة الاحتلال للمواطن عمران عمير أبو دهيم (41 عامًا) من جبل المكبر، الأب لخمسة أبناء. وأضاف البيان: لقد دأبت سلطات الاحتلال على ممارسة التلفيق المضلل إزاء جرائم القتل المتواصلة التي تستهدف أبناء شعبنا في القدس، وتدعي دوما أنها لأسباب أمنية في محاولة للتغطية على الجريمة. وتابع: هذه الجريمة المتعمدة هي شكل من أشكال التفرقة العنصرية التي تمارسها سلطات الاحتلال في المدينة المقدسة، وهي امتداد للسياسة الاحتلال الإحلالية التي يتعرض لها المواطن المقدسي من هدم للمنازل وسحب للهويات، وإغراقه بالضرائب الباهظة والاعتقالات والإبعاد. المصدر: وكالات

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »