اعتقالات وإصابات بمداهمات للاحتلال بالضفة

تاريخ الإضافة الأربعاء 13 أيلول 2017 - 6:29 م    عدد الزيارات 256    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء،عددًا من الشبان، اثر مداهمات وتفتيش في أنحاء متفرقة من الضفة المحتلة.

ففي محافظة طوباس شمالًا، اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين وأصابت آخر بالرصاص الحي خلال مداهمات ومواجهات في مدينة طوباس اقتحمت خلالها عددًا من المنازل.

واندلعت مواجهات عقب مداهمة جنود الاحتلال للمدينة، تخللها رشق الشبان الجنود بالحجارة، فيما أصيب الشاب ليث معمر ضراغمة بعيار ناري قبل اعتقاله، شوهد لحظة اقتياده مصابًا يتعثّر بمشيّه.

وكذلك اعتقلت كلًا من محمد أبو جبارة ونعمان صوافطة بعد مداهمة منزليهما والتنكيل بهما وبذويهما، حيث شهدت المنطقة تواجدًا مكثفًا لقوات الاحتلال على بئر الفارعة قرب طوباس، ونصبوا حاجزًا عسكريًا في المنطقة.

وفي الخليل جنوب الضفة، اعتقلت قوّات الاحتلال فجر الأربعاء عددا من الأهالي في مداهمات واقتحامات شنّتها بأنحاء متفرقة من المحافظة.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر يوسف محمد كامل زعاقيق (27 عاما) بعد اقتحام منزله، وهو أسير محرر قضى نحو خمسة أعوام في سجون الاحتلال وأفرج عنه قبل نحو شهرين، كما اعتدى جنود الاحتلال على المعتقل زعاقيق وأفراد عائلته أثناء اقتحام المنزل وتنفيذ عملية تفتيش داخله.

واقتحمت قوّات الاحتلال عددًا من منازل الأسرى المحررين وأجرت فيها عمليات تفتيش، حيث اقتحمت قوّة عسكرية منزل الأسير المحرر شريف القواسمة وتنفيذ عمليات تفتيش وعبث في محتوياتها.

كما اقتحمت قوّة عسكرية أخرى منزل الصحفي حمزة سيوري بالمدينة، وأجرت عمليات تفتيش داخل المنزل، وصادرت القوّات مركبة يملكها خليل الحرباوي بعد اقتحام منزله وتفتيش منزله ومنزل شقيقه بلال.

وفي مدينة يطا جنوب الخليل، اقتحمت قوّات الاحتلال منزل علاء أبو قبيطة في يطّا وأجرت عمليات تفتيش داخله، وهو أحد أفراد الشرطة الفلسطينية.

قدس برس

صالخ النعامي

ما وراء "سيلفي" غوفشتيان في الأقصى

الأربعاء 18 تشرين الأول 2017 - 10:15 ص

وسام محمد

نور أم الفحم

الثلاثاء 10 تشرين الأول 2017 - 1:15 م

محمد أبو طربوش

التحية لشيخ الأقصى رائد صلاح في عرينه

الثلاثاء 29 آب 2017 - 3:39 م

  هناك رجال غيّروا التاريخ وأعطوا برهانهم فصدقوا ما عاهدوا الله عليه وصدّقوا، قرنوا أقوالهم بأفعالهم في زمن عزّ فيه الرجال ثم مضوا في طريق الحق لا يخافون في الله لومة لائم، رجال إذا ذكر الوطن ذكروا وم… تتمة »