الأربعاء القادم جلسة لمحكمة الاحتلال للنظر في الإفراج عن جثامين الشهداء

تاريخ الإضافة الإثنين 11 أيلول 2017 - 1:32 م    عدد الزيارات 2491    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


تنظر محكمة الاحتلال العليا يوم بعد غد الأربعاء للنظر في أربعة التماسات مقدمة من هيئة شؤون الأسرى ومركز القدس للمساعدات القانونية للإفراج عن جثامين الشهداء، وكذلك التداول في الطلب العاجل الذي قدمه ذوو الأسرى لمنع الحكومة من نقل جثامين الشهداء الى مقابر الأرقام .

يذكر أن هناك تسعة جثامين محتجزة حتى اللحظة وهم:

عبد الحميد أبو سرور، فادي القنبر، مصباح أبو صبيح، محمد الفقيه، محمد الطرايرة، رامي عورتاني، عادل عنكوش، أسامة عطا، براء عطا.

ويذكر أن محكمة الاحتلال العليا حدّدت جلسة للنظر في الالتماسات بعد أن أعلنت النيابة العامة بأن الحكومة قررت عدم الإفراج عن الجثامين في هذه المرحلة وربط ذلك بالمفاوضات حول تبادل الأسرى.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »