الاحتلال يبعد أجنبية واثنين من عائلة شماسنة عن الشيخ جراح لـ15 يومًا

تاريخ الإضافة الأربعاء 6 أيلول 2017 - 9:46 ص    عدد الزيارات 2271    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أفرجت قوات الاحتلال، مساء أمس، عن متضامنة أجنبية، واثنين من عائلة شماسنة، تم اعتقالهم أثناء تضامنهم مع عائلة شماسنة المقدسية-التي تم طردها من منزلها- شريطة الإبعاد عن حي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة لمدة أسبوعين.

وكانت قوات الاحتلال اعتدت بعد عصر أمس الثلاثاء، على متضامنين مع عائلة شماسنة التي طردها الاحتلال صباح أمس من منزلها بـ"كُبّانية أم هارون" بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة، لصالح جمعيات استيطانية متطرفة، علماً أن العائلة المقدسية تقيم في المنزل منذ عام 1964م.

وأوضح مراسلنا في القدس المحتلة أن مواطنين فلسطينيين ومتضامنين أجانب نصبوا خيمة اعتصام أمام منزل عائلة شماسنة عقب طردها منه، في حين هاجم الاحتلال المتضامنين والمعتصمين واعتدى عليهم بالضرب، واعتقل محمد شماسنة ونجله نضال ومتضامنة أجنبية.

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »