مستوطن يؤدي شعائر تلمودية في الأقصى وسط توتر شديد

تاريخ الإضافة الأربعاء 20 أيار 2015 - 10:00 ص    عدد الزيارات 2918    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات

        


اضطرت شرطة الاحتلال الخاصة، والمرافقة لمجموعات المستوطنين خلال جولاتهم الاستفزازية في المسجد الاقصى، صباح اليوم الأربعاء، الى إخراج أحد المستوطنين من الاقصى بعد أدائه طقوساً وشعائر تلمودية فيه وتصدي المصلين وحراس الاقصى له.

وكانت مجموعات صغيرة ومتلاحقة من عصابات المستوطنين اليهود جدّدت اليوم اقتحامها للمسجد الاقصى من باب المغاربة بحراساتٍ شُرطية مشددة ومعززة.

وقال مراسلنا بأن توتراً شديداً ساد المسجد المبارك اثر ذلك، تزامناً مع مُواصلة المصلين والطلبة الاحتجاج على هذه الاقتحامات بهتافات التكبير والتهليل.

وكان عشرات المصلين وطلبة حلقات العلم انتشروا منذ ساعات الصباح في أرجاء المسجد الاقصى للتصدي للمستوطنين خلال اقتحامهم للمسجد وتنفيذ جولاتٍ استفزازية ومشبوهة فيه.
 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »