مقدسيون في سلوان يتسلمون بلاغات قضائية للاستيلاء على منازلهم

تاريخ الإضافة الأربعاء 20 أيار 2015 - 9:30 ص    عدد الزيارات 2528    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


ذكرت عائلة الرجبي، اليوم الاربعاء، أنها تلقت بلاغات من جماعات استيطانية تطالبها بالأرض المقامة عليها منازل العائلة بحي بطن الهوى أو الحارة الوسطى ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وقالت السيدة نورا عبد الواحد الرجبي لموقع مدينة القدس" بأن العائلة تسلمت أوراقاً من محكمة الاحتلال مُحرّرة بتاريخ يوم أمس الثلاثاء، تمهلها خمسة أيام للرد على قبول هذه الدعوى المرفوعة من مستوطنين حول ملكية الأرض المقام عليها مباني العائلة المقدسية.

يذكر أن منزل عائلة الرجبي يقع بالقرب من البؤرتين الاستيطانيتين "بيت يوناتان" و "بيت العسل"، وبمحاذاة منزل عائلة أبو ناب الذي تم الاستيلاء عليه قبل أيام لصالح المستوطنين.
 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »