إحصائية: 19 ألف مستوطن اقتحموا المسجد الأقصى منذ مطلع العام

تاريخ الإضافة السبت 12 آب 2017 - 5:28 م    عدد الزيارات 2116    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


كشفت إحصائية "إسرائيلية" عن أن 19 ألف مستوطن اقتحموا منذ بداية العام الجاري المسجد الأقصى، ليسجلوا بذلك رقما قياسيا في عمليات الاقتحام التي تستهدف المسجد الاقصى منذ سنوات طويلة.

وبحسب الإحصائية الصادرة عن ما يسمى "جماعات الهيكل" المزعوم، فإن هناك ارتفاعا كبيرا في عمليات الاقتحام للأقصى خلال العام الجاري مقارنةً بأعوام سابقة.

وأشارت إلى أن 3220 مستوطنا اقتحموا الأقصى الشهر الجاري فقط (أي خلال عشرة أيام)، وهو رقم لم يسجل منذ عام 1967، موضحة أن الأسبوع الأخير سجل اقتحام 493 مستوطنا للأقصى بزيادة تقدر بـ 142% مقارنة بنفس الأسبوع من العام الماضي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

د.أسامة الأشقر

الأمير الجرّار ! إنه أمير ابن أمير، شهيد ابن شهيد !

الثلاثاء 6 شباط 2018 - 12:48 م

 أسرة أزديّة قحطانية يمانية قديمة استوطن أجدادهم في بلقاء الأردن قبل الإسلام وانتقل فرع منهم في بدايات القرن الثامن عشر إلى جنين وما حولها وتولى أحد أعيان مشايخهم سنجق جنين، وكثيراً ما يطلق عليهم لقب … تتمة »

محمد أبو طربوش

جرار على خطى القدس

الثلاثاء 6 شباط 2018 - 12:28 م

  دم جديد يسيل على خطى تحرير القدس، لينهض العالم من جديد من براثن سبات طال، دم كتب حقيقة غابت عن الكثرين الحالمين بالسلام، وهي أن حربنا مع العدو الصهيوني هي حرب عقائدية وليست حربًا ضد الفلسطينيين أو ض… تتمة »