عمّان: أردنيون وفلسطينيون ينتفضون نُصرة للمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة السبت 22 تموز 2017 - 2:24 م    عدد الزيارات 1461    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


شارك الآلاف من الأردنيين والفلسطينيين المقيمين في الأردن، أمس الجمعة، في مسيرة حاشدة انطلقت من وسط العاصمة عمّان، تنديدا بانتهاكات الاحتلال الصهيوني المتواصلة بحق المسجد الأقصى.

وانطلقت المسيرة التي دعت إليها قوى حزبية وسياسية وفعاليات شعبية أردنية، عقب صلاة الجمعة، من أمام الجامع الحسيني وسط العاصمة عمان، في خطوة احتجاجية ضد إقدام السلطات المحتلة على نصب بوابات تفتيش إلكترونية أمام مداخل الأقصى، وفرضها لقيود أمنية مشدّدة على دخول الفلسطينيين للصلاة داخل المسجد.

وردّد المشاركون في المسيرة، هتافات تدعو إلى فتح أبواب المسجد الأقصى أمام المصلين دون قيود.

ويقول القائمون على الفعالية، إنها تؤكد على أن القضية الفلسطينية لا تزال القضية المحورية في الشارع الأردني الرافض للانتهاكات "الإسرائيلية" في القدس والاعتداءات المتواصلة على المسجد الأقصى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

د.أسامة الأشقر

لمى خاطر ... القضية إنسان !

الثلاثاء 24 تموز 2018 - 10:55 ص

في عتمة الليل يأتيك اللصوص الخطّافون، تُمسِك بهم أسلحتُهم ذات الأفواه المفتوحة، يقتحمون البيوت بعيونهم الوقحة، وتدوس أقدامهم أرضاً طاهرة ... وفي علانية لا شرف فيها يقطعون الأرحام وينتهكون الحرمات يتعم… تتمة »