بالصور: الآلاف يتظاهرون في الاردن تنديدًا بإجراءات الاحتلال في الأقصى

تاريخ الإضافة الجمعة 21 تموز 2017 - 5:37 م    عدد الزيارات 2814    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


 

خرج آلاف الاردنيين الجمعة في تظاهرات في عمان ومدن أخرى تنديدا بالإجراءات الاسرائيلية الأخيرة في المسجد الأقصى، مؤكدين دعمهم خيار المقاومة في وجه الاعتداءات الصهيونية.

وشارك أكثر من ثمانية آلاف شخص في تظاهرة نظمتها الحركة الاسلامية في الاردن، واحزاب يسارية انطلقت من امام المسجد الحسيني الكبير (وسط عمان)، 

وصدحت حناجر المشاركين بهتافات بينها "بالروح بالدم نفديك يا أقصى" و"اهتف وسمع كل الناس احنا للأقصى حراس" و"على الأقصى رايحين شهداء بالملايين".

ورفع مشاركون اعلاما اردنية وفلسطينية، الى جانب لافتات كتب على بعضها "كلنا فداء للاقصى" و" لا للتخاذل نعم للمقاومة، لمواجهة الاعتداءات الصهيونية".

 

 






براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »