أصدر تعميما بتخصيص خطبة الجمعة هذا الأسبوع عن المسجد الأقصى

مفتي الجمهورية اللبنانية يهاتف خطيب الأقصى مطمئنًا عليه

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 تموز 2017 - 3:57 م    عدد الزيارات 1562    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


أجرى مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان اتصالًا بخطيب المسجد الأقصى سماحة الشيخ عكرمة صبري مطمئنا عليه بعد الاعتداء الإرهابي الذي تعرض له بإطلاق الرصاص المطاطي عليه من قبل العدو الصهيوني.

وحيا المفتي دريان مقاومة المقدسيين وصمودهم في الدفاع عن المسجد الأقصى والمرابطة فيه.

وأصدرت المديرية العامة للأوقاف الإسلامية، بتوجيه من مفتي الجمهورية، تعميما على جميع أئمة وخطباء المساجد في لبنان بتخصيص خطبة الجمعة هذا الأسبوع عن المسجد الأقصى احتجاجا على منع الفلسطينيين من دخول المسجد لأداء الصلوات ومنع رفع الأذان والتنديد بما تعانيه القدس وكل فلسطين من اعتداءات إرهابية وإجرامية من العدو الصهيوني بحق أهل فلسطين المحتلة.

وذكرت المديرية العامة للأوقاف الإسلامية إن المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث المساجد التي تشد إليها الرحال وواجب كل العرب والمسلمين نصرته والمسارعة إلى فك الحصار الإسرائيلي الغاشم عنه.

براءة درزي

سلامٌ على إبراهيم في المقدسيّين

الإثنين 5 تشرين الثاني 2018 - 10:06 ص

 قبل أربعة أعوام، في 5/11/2014، نفّذ المقدسي إبراهيم العكاري، من مخيّم شعفاط، عمليّة دهس في شارع عناتا غربي القدس المحتلة. العملية كانت إحدى العمليات التي نفّذها فلسطينيون ضمن ما اصطلح على تسميتها بهب… تتمة »