الأردن: مؤتمر القدس يوصي بإنشاء مكتب لمقاومة التطبيع

تاريخ الإضافة الأربعاء 13 أيار 2015 - 10:26 ص    عدد الزيارات 3552    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        



أوصى المشاركون في مؤتمر القدس الأول والذي أقامه القطاع النسائي في حزب "جبهة العمل الإسلامي" الأردني تحت عنوان "مقاومة التطبيع مصلحة وطنية وكرامة إنسانية" بإنشاء مكتب مقاومة التطبيع ليقوم بمهمة جمع المعلومات والعمل الممنهج لمقاومة التطبيع.

كما أوصى المؤتمر الذي انعقد يومي السبت والأحد الماضيين (9 و10|5) بنشر فتوى علماء المسلمين بعدم جواز زيارة المسجد الأقصى، وإصدار فتوى لمقاومة التطبيع بكافة أشكاله، وتفعيل دور الشباب في مقاومة التطبيع ، وتكليف القطاع النسائي في الحزب بمتابعة كافة توصيات المؤتمر وتفعيلها.

كما أكد البيان الختامي للمؤتمر على أهمية دور الإعلام في كشف المطبعين، وحث على ضرورة إعداد الدراسات والمؤلفات الأكاديمية حول التطبيع.
 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »