اعتقالات في مواجهات متعددة وسط القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الجمعة 16 حزيران 2017 - 11:18 م    عدد الزيارات 1959    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال، في ساعة متأخرة من الليلة، عددا من الشبان المقدسيين في محيط منطقة باب الساهرة (من أبواب القدس القديمة)، عُرف منهم محمد منى من حارة السعدية بالقدس القديمة، خلال مواجهات واشتباكات بالأيدي بين الشبان وقوات الاحتلال، وسط أجواء مشحونة بالتوتر الكبير.

وقال مراسلنا في القدس المحتلة ان بوابات الخليل والعامود والساهرة شهدت مواجهات عنيفة عقب فترة افطار الصائمين، وما زالت مشتعلة في العديد من الأماكن وسط المدينة المقدسة.

وأوضح مراسلنا أن التوتر ساد المنطقة عقب اطلاق الاحتلال الرصاص على شبان في المنطقة ساعة إفطار الصائمين وارتقاء شهيدين وإصابة عدد آخر بالرصاص، ومصرع مجندة بقوات الاحتلال بحجة الطعن.

 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »