الاحتلال يعتقل أربعة مقدسيين بينهم 3 أطفال ويستدعي شابًّا

تاريخ الإضافة الإثنين 22 أيار 2017 - 10:35 ص    عدد الزيارات 2962    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال، ليلة أمس وفجر اليوم الاثنين، أربعة مواطنين من القدس المحتلة، بينهم ثلاثة أطفال.

وقال مراسلنا في القدس ان قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم الشاب جاد الله الرجبي من حي بطن الهوى/الحارة الوسطى في بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك.

وكان الاحتلال اعتقل ليلة أمس الطفلين المقدسيّيْن: فايز برقان، ويوسف أبو نجمة من مدينة القدس، في حين اعتقلت الطفل القاصر محمد نائل محمد ادريس العمر 11سنة من القدس القديمة، وتم اقتياده الى مركز توقيف وتحقيق في المدينة.

من جهة ثانية، استدعت سلطات الاحتلال، فجر اليوم، الشاب المقدسي تيسير شقيق الشهيد مصباح أبو صبيح للتحقيق.

الى ذلك، أخلت سلطات الاحتلال مساء أمس سبيل مدير مؤسسة إيلياء أحمد الصفدي بكفالة مالية، علماً أنه اعتقل الأسبوع الماضي من مقر الصليب الأحمر بالقدس، في حين مددتمحكمة الاحتلال أمس اعتقال كل من: ناصر أبو خضير، ومحمد الشلبي، وثائر أبو صبيح من القدس المحتلة الى يوم بعد غد الأربعاء.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »