رئيس "الشاباك" السابق: على"إسرائيل" ألَّا تفرج عن البرغوثي بأي ثمن

تاريخ الإضافة الأحد 14 أيار 2017 - 9:12 ص    عدد الزيارات 3790    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


قال رئيس جهاز "الشاباك" الإسرائيلي السابق يعقوب بيري، إن "مروان البرغوثي يحاول أن يصبح نيلسون مانديلا بقيادته لإضراب الأسرى الفلسطينيين في السجون.

وأضاف بيري خلال ندوة أمس السبت، "لكن مروان البرغوقي ما هو إلا حلقة مارة ضمن مسلسل، ووصفه بأنه رئيس معسكر السلام وصف لا يليق به".

وتابع، "على إسرائيل أن لا تفرج عن البرغوثي بأي ثمن كان".

ويواصل حوالي 1500 أسير فلسطيني في سجون الاحتلال اضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم 26 على التوالي، للمطالبة بحقوقهم المشروعة التي تسلبها مصلحة السجون "الإسرائيلية"، في ظل تدهور كبير في أوضاعهم الصحية. 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »