المطران حنا يشرع بإضراب عن الطعام تضامنًا مع الأسرى

تاريخ الإضافة الإثنين 8 أيار 2017 - 10:25 ص    عدد الزيارات 3352    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


شرع المطران عطا الله حنا اليوم الاثنين بإضرابٍ عن الطعام، تضامنا مع الأسرى المضربين بسجون الاحتلال.

وكان المطران حنا أعلن خلال زيارته التضامنية لخيمة الاعتصام مع الأسرى في القدس مساء أمس، عن إضرابه عن الطعام اليوم الاثنين في خطوة دعم وإسناد لهم في معركة الحرية والكرامة.

وفي كلمة له، قال المطران حنا: إن الأسرى يدافعون بأمعائهم الخاوية عن كرامتنا جميعا، وقدموا أعمارهم من أجل أن نعيش بحرية وكرامة، ويدافعون عن شرف الأمه وعن مقدساتنا الإسلامية والمسيحية في فلسطين".

ودعا كل الأحرار في العالم إلى الوقوف إلى جانب الأسرى وفضح ممارسات الاحتلال العنصرية التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني، وأكد أن المسيحين في فلسطين جزء أصيل في هذه الأرض المقدسة ولن يستطيع الاحتلال بكل ممارساته خلق التفرقة بين أبناء الشعب الواحد.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »