الخليل: إصابة شاب برصاص الاحتلال بدعوى محاولة طعن

تاريخ الإضافة الخميس 4 أيار 2017 - 10:16 ص    عدد الزيارات 2881    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


أصيب شاب فلسطيني بجروح وُصفت بالبليغة بعد اطلاق قوات الاحتلال زخات من الرصاص عليه قرب الحرم الابراهيمي بمدينة الخليل، جنوب الضفة المحتلة، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن ضد جنود الاحتلال في المنطقة.

وقالت القناة الثانية العبرية نقلا عن قوات الاحتلال، ان الشاب حاول طعن جنود الاحتلال على حاجز "المافيا" قرب الحرب الابراهيمي، وأضافت القناة أن الشاب لم يفقد الوعي رغم إصابته بجراح.

وقالت مصادر محلية، إن جنود الاحتلال نقلوا الشاب المصاب بواسطة سيارة اسعاف تابعة للاحتلال إلى مشفى هداسا بعين كارم غربي القدس المحتلة لتلقي العلاج.

وأفاد موقع القناة السابعة العبرية المقربة من المستوطنين أن الشاب من سكان مدينة الخليل وهو في العشرينيات من العمر، وإن قوات الاحتلال عثرت أثناء تفتيش أغراضه على دمية مسدس وقنبلة.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »